سياسات وإستراتيجيات كلية سياحة
تعد سياسات واستراتيجيات الكلية خطة خاصة لتحقيق مكانة الكلية والوصول إلى الأهداف والغايات التنظيمية
- سياسات الجامعة لتشجيع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فيما يخص البحث العلمى والمؤتمرات مرفق 10-4-1 )
- سياسات الجامعة لتشجيع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة فيما يخص البحث العلمى والمؤتمرات مرفق 10-4-1
- سياسات التعليم
- سياسات وقواعد التوزيع على التخصصات المختلفة 2019-2020
- سياسات العدالة
- سياسات المحاسبة
- سياسات وقواعد القبول والتحويل والتوزيع على التخصصات المختلفة بكلية السياحة وإدارة الفنادق
- سياسات جذب الوافدين الجديدة
- آلية للتحقق من المعلومات
- سياسات التعليم
- سياسات المحاسبة
- الية مراجعة توصيفات البرامج التعليمية والمقررات الدراسية
- الية مردود
- سياسات التعليم
- قواعد الالتماسات و التظلمات لكلية السياحة و ادارة الفنادق
- معايير اختيار الخبراء المنتدبين
- معايير اختيار المراجع الخارجى
- اليات ضمان عدالة نظام الامتحانات
- آلية اختيار القيادات
- الية الاتصال مع مؤسسات المجتمع و الاطراف المجتمعية
- آلية التحسين والتطوير المستمر اللازمة لرفع درجة رضاء المجتمع
- آلية التوعية بخدمة المجتمع
- الية تفويض السلطات
- آلية تقييم القيادات
- آلية تلقى شكاوى أعضاء هيئة التدريس
- آلية لجذب الوافدين
- آلية لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع الطلابى
- آلیة لضمان عدم التعارض في المصالح بین الأطراف المختلفة في الكلیة
- آلية لقياس رضا الاطراف المجتمعية عن الخدمات التى تقدمها الكلية
- آلية للتحقق من المعلومات
- آلية متابعة الخريج
- خطة البحث العلمى
- سياسات القبول والتحويل
- نظام الدعم الطلابى